التخطي إلى المحتوى

بالفيديو….إنهيار عقار الإسكندرية والحماية المدنية تحاول إستخراج الجثث من تحت الأنقاض

كثرت حوادث العقارت وإنهيارها في كل محافظات مصر وذلك بسبب قلة الضمير، حيث أن آخر حادثة هي إنهيار عقار الإسكندرية منذ ساعات  قليلة، حيث يحاول رجال الحماية المدنية الآن بمديرية أمن الإسكندرية العمل على إستخراج شخصين من تحت أنقاض عقار قد أنهار منذ  وقت قليل بمنطقة مشهورة بالمدينة وهى محرم بك في محافظة الإسكندرية.

إنهيار عقار الإسكندرية

حيث تلقى اليوم مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر إخطار سريع بوجود إنهيار بعقار كبير رقم 71 في شارع المعز والمتفرع من شارع أمين الرافعي في منطقة محرم بك بوسط مدينة الإسكندرية، وكما وضح الإخطار  حول وجود شخصين تحت الأنقاض من سكان العقار.

وعلى الفور بعد تلقي الإخطار قام رجال الحماية المدنية بالإنتقال إلى مكان الحادث ووقوع العقار لإخراج الجثث من تحت الأنقاض، وتأكد رجال الحماية أن العقار كان خالي تماماً من السكان ولا يوجد به غير شخص واحد، وعند محاولة شخص آخر بإنقاذه إنهار العقار عليهما، ويقوم رجال الحماية المدنية حالياً على محاولة إستخراجهما من تحت الأنقاض.

وصرح رئيس حي وسط في الإسكندرية اللواء علي مرسي أن العقار كان قد صدر له قرار بالترميم رقم 44 لسنة 91،  ولكن لم يتم تنفيذه وتم تحرير محضر بهذا الشأن، كما صرح  إلى أن العقار مكون من 4 أدوار بخلاف الدور الأرضي وهو خالي من السكان عدا شقة واحدة يسكن به فرد واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *