التخطي إلى المحتوى

المصري يهزم المقاولون بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة طرد فيها لاعب والمدير الفني للمقاولون

تمكن الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي من تحقيق فوز هام وصعب على فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي إنتهت أحداثها منذ قليل على إستاد برج العرب في اليوم الأخير من مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري العام لكر ة القدم.

جاءت المباراة مثيرة وحماسية في أحداثها حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات وأحداث اللعب، تقدم محمود فتح الله للمقاولون العرب فى الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بعد الهدف ضغط ف ريق المصري بكل خطوطه بغية تحقيق هدف التعادل، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 22 من ضربة جزاء تصدى لها أحمد شكري محرزا هدف التعادل للمصري، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

في مباراة مثيرة المصري يهزم المقاولون بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة طرد فيها لاعب والمدير الفني للمقاولون.

الشوط الثاني شهد إثارة كبيرة حيث شهد إحراز الهدف الثاني للمصري عن طريق لاعبه البوركيني محمد كوفي، كما شهدت حالتي طرد أحدها للاعب المقاولون العرب والمدير الفني للفريق الكابتن محمد عودة، فيما غنتهت المباراة بفوز غالي وثمين للمصري على ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف واحد.

هذا الفوز رفع رصيد المصري إلى النقطة 45 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد المقالولن العرب عند النقطة 35 في المركز الثامن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *