التخطي إلى المحتوى

أربع مواجهات هامة في الدوري العام غدا الخميس أهمها الإسماعيلي وسموحة

تستأنف غدا لاخميس مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري العام لكرة القدم، بأربع مواجهات غاية في الأهمية تبدأ أولها بمواجهة هامة بين وادي دجلة والرجاء وهي مواجهة مهمة للغاية لكلا الفريقين للهروب من منطقة الخطر وقاع البطولة فالثلاث نقاط لا غير هي هدف كلا الفريقين للصعود ولو مؤقتا إلى أعلى الجدول قليلا خاصة بعد تعثر فريق طنطا لايوم على ملعبه أمام الإتحاد.

المواجهة الثانية والتي ستقام في تمام الساعة الخامسة من مساء الغد والتي تعتبر الأهم والأقوى في تلك الجولة فتجمع بين الإسماعيلي صاحب المركز الثالث والباحث عن العودة إلى مركز الوصافة الذي فقده بسبب النتائج السيئة خلال الفرتة الماضية وضياع النقاط الواحدة تلو الأخرى، في مواجهة فريق سموحة والذي يطمح هو الآخر في التقدم نحو منطقة المقدمة.

الإنتاج الحربي يواجه النصر وإنبي مع المقاولون غدا في الدوري العام .

ثالث مواجهات الغد في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري العام تجمع ما بين الإنتاج الحربي الذي تلقى هزيمة الجولة الماضية أمام النادي الأهلي مع فريق النصر القاهري، وكلا الفريقين سيدخل مباراة الغد بهدف واحد هو الفوز وإحراز نقاط المباراة الثلاث.

آخر مواجهات الغد مباراة قوية تجمع ما بين الفريق البترولي إنبي والمقاولون العرب، وهي مواجهة تبدو متكافئة بين الفريقين في ظل تقارب مستوى الفريقين وهدف كلا منهما في المباراة وهو الفوز والصعود نحو فرق المقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *