التخطي إلى المحتوى

النائب العام يأمر بفتح تحقيق شامل وعاجل عن حادث قطاري البحيرة

في خبر عاجل ورد منذ قليل أمر النائب العام المستشار نبيل صادق منذ قليل، بفتح تحقيقات فورية وعاجلة فى حادث انفصال عربتين من قطار ركاب، واصطدامهما بقطار بضائع فى البحيرة، مما أسفر عن وقوع 16 حالة وفاة حتى الآن والعشرات من المصابين.
وكلف النائب العام فريقا موسعا من محققى النيابة العامة بالتحرك وإجراء المعاينات اللازمة لمسرح الحادث، وإجراء حصر لأعداد المصابين والاستماع إلى أقوال من تسمح حالتهم، وكذا الاستماع إلى أقوال شهود الحادث، للوقوف على كيفية وقوعه، مع التصريح بدفن جثامين المتوفين في الحادث عقب تحديد أسباب الوفاة لكل منهم.

النائب العام يأمر بفتح تحقيق شامل وعاجل عن حادث قطاري البحيرة.

كما وجه صادق، أعضاء النيابة العامة بتشكيل اللجان الفنية اللازمة، وندب جهات الفحص المختصة لتحديد الأسباب الفنية وراء حادث التصادم، واستجواب أية أطراف ذات صلة بالحادث تمهيدا لتحديد المسئوليات الجنائية، وأمرت النيابة العامة بتكليف أجهزة الأمن بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث، وموافاة النيابة بالتحريات على وجه السرعة حتى يتم الانتهاء من التحقيقات.
كان حادث تصادم مروع قد وقع اليوم الأربعاء بين قطاري ركاب وبضائع، ما أسفر عن مصرع 16 شخصا حتى الآن وإصابة العشرات من الأشخاص الآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *