التخطي إلى المحتوى

الأهلي يواجه طموحات المقاولون العرب اليوم في مباراة مؤجلة من الدوري العام

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة من مساء اليوم على إستاد برج العرب المقاولون العرب في مباراة منتظر أن تكون قوية في واحدة من مؤجلات بطولة الدوري العام من الجولة السادسة.

الأهلي يدخل هذا اللقاء وهو يعتلي قمة البطولة حتى الآن برصيد 54 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حتى الآن فاز في 17 مباراة منها وتعادل في ثلاث مباريات بينما خسر في مباراة واحدة أمام مصر المقاصة، ويعد هو الفريق الأقوةى دفاعا وهجوما حتى الآن.

الأهلي يواجه المقاولون العرب في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة من بطولة الدوري العام.

الأهلي يدخل مباراة اليوم بهدف الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث، ولديه الأدوات والإمكانات التي تؤهله من ذلك، وهو يعلم أنه يواجه خصما قويا وعنيد يجيد اللعب مع الكبار، ولذلك أكد المدير الفني للفريق حسام البدري على أهمية السيطرة على منطقة منتصف الملعب وإختراق حصون ذئاب الجبل عن طريق خلخلة دفاعاته بالضغط المستمر عليه وبمساعدة الأجناب، ومحاولة تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الفريق المنافس.

مهمة الأحمر لن تكون سهلة بالمرة في ظل مواجهة فريق وخصم قوي وعنيد، فالمقاولون العرب صاحب المركز السابع برصيد 31 نقطة يعرف كيف يواجه الكبار، من خلال التقفيل الدفاعي المميز والإعتماد على الهجمات المرتدة لإرباك دفاعات الفريق المنافس، خاصة وأن الفريق يمتلك عدد من اللاعبين المميزين الذين لديهم القدرة على إحراز أهداف في أي وقت من المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *