التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية والتعليم تؤجل الدراسة في مدارس معينة بمحافظة الجيزة حتى أول أكتوبر

سيبدء عام دراسي جديد و ستبدأ الدراسة بدءً من الغد الموافق 24/9 في أغلب المدارس وفي كل المحافظات، ولكن قامت وزارة التربية والتعليم بإصدار قرار اليوم  بتأجيل الدراسة في عدد من المدارس في محافظة الجيز وحتى أول أكتوبر القادم، حيث أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة قرار بتأجيل الدراسة بمدرستين تابعتين للمديرية بمحافظة الجيزة حتى أول أكتوبر القادم 2017.

وزارة التربية والتعليم تؤجل الدراسة

حيث أكد ” خالد عبد المنعم” مدير إدارة العمرانية التعليمية بمحافظة الجيزة، أنه تم تأجيل الدراسة لمدة أسبوع بمدرستي النهضة الثانوية بنين التابعة للإدارة وكذلك مدرسة الأحلام للتعليم الأساسي، على أن تبدأ الدراسة يوم الأحد القادم الموافق 1-10-2017 .

حيث أضاف مدير إدارة العمرانية التعليمية بمحافظة الجيزة أن سبب تلك التأجيل لهذه المدارس أنها غير مستعدة بالمرة لبدء الدراسة، حيث قام بعدة تصريحات صحفية اليوم لبعض المواقع الإخبارية المشهورة، يؤكد فيها ويشرح أسباب التأجيل.

حيث أكد أن هاتين المدرستين دخلا الخدمة هذا العام، حيث أنه لم يتم تجهيزهم حتى الآن، كما أنه لم يتم دخول خدمتي المياه والكهرباء لهما حتى الآن وهذا سبب أساسي في هذا التأجيل، مؤكداً أنه تم اتخاذ هذا القرار حتى الانتهاء من تجهيزات المدرسة والعمل على راحة الطلاب، من أجل بداية عام دراسي جديد وبدون أى معوقات تعيق الدراسة، وراحة الطلاب خلال السنة الرداسية الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *